المنتديات إسأل محامي اللجوء بفيزا طالب

اللجوء بفيزا طالب

• no author image
    samilan
    مشارك

السلام عليكم
    أنا حصلت على فيزا دراسية على السويد لي ولعائلتي, وعندنا إقامة في السعودية
    خلال تقديم الفيزا تم التركيز من قبل موظف الهجرة على أني سأقوم بتجديد إقامتي في السعودية وأعطيته وعد بذلك

سؤالي, لو قدمت لجوء في السويد, هل سيتم رفض اللجوء بحجة وجود إقامة في السعودية؟
    السؤال الثاني, لو رفض اللجوء هل سيؤثر هذا على إقامتي الدراسية؟
    آخر سؤال, لو تم الموافقة على لجوء عائلتي فقط, هل يمكنهم عمل لم شمل داخلي لي؟

وشكراً

• هذا الموضوع تم تعديله في قبل قليل بواسطة samilan.
Viewing 3 reply threads
    • no author image
      7073hasan
      مشارك

أخي الكريم بحسب القانون الجديد كل من يأتي من بلد أمن يرفض طلب الجوءه حت لو آت بدون فيزا واكيد مع وجود الفيزا الوضع أصعب بكثير وعند تقديم الطلب على الفيزا اعتقد انك قد وقعت على معاهدة انك لن تقدم لجواء
      ونفس الشي ينطبق على عألتك لذلك للأسف اعتقد انه الوضع صعب جداً في ظل الظروف الحالية والقوانين الجديدة
      اما عن موضوع إذا كنت سوف تتأثر الإقامة الدراسي فأعتقد نعم يمكن أن تفقد الإقامة الدراسية في حال قدمت طلب لجواء
      السبب هو اولا انك وقعت تعهد بعدم تقديم لجواء والثاني عند تقديم اللجوء سوف يطلب منك إلغاء إقامة الدراسة أولا قبل تقديم اللجوء السبب انك لا تستطيع تقديم لجوء وانت تحمل إقامة
      بتوفيق اخي

• no author image
      samilan
      مشارك

شكراً أخي,
      أنا لو ألغيت الإقامة السعودية لعائلتي قبل المغادرة, لأني تعهدت بتجديد إقامتي فقط.
      هل برأيك الأفضل إني قدم لهم لجوء وممكن أعمل لم شمل داخلي لي بعدين؟

• no author image
      7073hasan
      مشارك

انا لا أعتقد أنه سوف يأخذ بعين الاعتبار انك وقعت على انك تستطيع تجديد الإقامة السعودية لك وأهلك وهذا سبب كافي لرفض اللجوء لأنك لن تستطيع أن تقول انك لا تستطيع العودة إلى السعودية بعد أن وقعت على انك تقدر تجدد الإقامة

• no author image
      samilan
      مشارك

طيب شكراً لك

Viewing 3 reply threads

يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.