المنتديات إسأل محامي عن الجنسية السويدية

عن الجنسية السويدية

• no author image
     mirfat 
    عضو

انا استخرجت جواز سوري من سوريا من سنة وقدمتو مع طلبي للحصول عالجنسية وبعد تسعة اشهر اجاني رفض من الهجرة انو جوازي مو معترفين فيه لانو مو مصدق من السفارة قبل التقديم وانا طبعا ماكنت بعرف انو لازم يتصدق وبعد الحصول على رفض طلب الجنسية كان عندي حق اطعن بالقرار وبالفعل ذهبت للسفارة السورية في ستوكهولم وصدقت الجواز وقدمتو مع الاعتراض الهجرة رفعت ملفي كامل للمحكمة وانا الان بانتظار قرار المحكمة سؤالي انو هل المحكمة بتاخد بالتصديق اللي عملتو من السفارة وبتطلب بتغير القرا والا في احتمال يجيني رفض اخر من المحكمة ايضاياريت تفيدوني ولكم جزيل الشكر والتقدير

• no author image
     miralan 
    عضو

والله أنت وحظك. أنا كمان نفس حالتك جوازي طالعته من سورية وأنا هون بس أنا ختمت الجواز بالسفارة وبعته مع طلبية الجنسية وكمان بعتت وثيقة التسجيل القنصلي بس اجاني رفض من واحد هاندليكري اصله تركي. استأنفت والمحكمة رفضت قرار دائرة الهجرة بس رجع ملفي مرة تانية لدائرة الجنسية لإعادة النظر والتحقيق في طريقة إجراءات السفارة السورية عند تصديق الجواز. بيشكو في إجراءات السفارة السورية وبيدعو انه السفارة لايعمل التحقيقات الازمة لما يصدق الجواز. مهم كتير انه أنت تشتكي عند السفارة (consulate@syrianembassy.se) وتحكي لهم عن هايده المشكلة. مايعرف شو راح يصير هلا انتظار واكتاب.

يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.