المنتديات إسأل محامي عن موضوع لم الشمل

عن موضوع لم الشمل

• no author image
     69elbasel 
    عضو

زوجتى سويدية وانا مصرى زوجتى لديها اعاقة السمع والنظر وتقمنا قبل ذلك بطلب لم الشمل وجاء القرار سلبى لعد كفاية المال للاعالة مع انها لديها اعاقة وتقرير طبى مكتوب به انها لديها اعاقة ولا تستطيع العمل ماذا نفعل مع الهجرة لكى اكون مع زوجتى فى السويد والحصول على الاقامة انا متزوج منذ شهر نوفمبر 2016

• no author image
     7073hasan 
    عضو

المشكلة اخي الكريم ان الهجرة تعتبر هذا الزواج هو مصلحة
    لذلك بتم الرفض اما عن موضوع الإعاقة فهذا ليس سبب لقبول لم الشمل لأن في السويد يوجد مؤسسة رعاية تهتم بها وهي ليست بحاجة معيل لذالك اذا لم تتوفر شروط لم الشمل. كا العمل والقدر على اعالة الشخص القادم إلى السويد والسكن الخاص فالموضوع صعب للأسف على أمل تن بتغير هذا الوضع في القريب العاجل

• no author image
     taim222 
    عضو

ارجو المساعدة لو سمحت
    انا مقدم لم شمل على زوجتي في السويد
    زوجتي مطلقة ولديها اولاد وهناك اتفاق بينها وبين طليقها على دفع مبلغ معين شهريا من اجل الاطفال وهو يدفع المبلغ شهريا.
    الان مصلحة الهجرة طلبت من زوجتي اوراق معاش لاخر ثلاث شهور واجار البيت واثبات من الطليق انه يدفع المبلغ المتفث عليه.
    الازراق جميعها مؤمنة ولكن لا يوجد اي اثبات على انه طليقها يدفع المبلغ المتفق عليه لانه يدفعه نقدا شهريا.
    لذا ارجو مساعدتي بكيفية اثبات ذلك لمصلحة الهجرة .
    وشكرا

• no author image
     taim222 
    عضو

ارجو المساعدة لو سمحت
    انا مقدم لم شمل على زوجتي في السويد
    زوجتي مطلقة ولديها اولاد وهناك اتفاق بينها وبين طليقها على دفع مبلغ معين شهريا من اجل الاطفال وهو يدفع المبلغ شهريا نقدا.
    الان مصلحة الهجرة طلبت من زوجتي اوراق معاش لاخر ثلاث شهور واجار البيت واثبات من الطليق انه يدفع المبلغ المتفث عليه.
    الاوراق جميعها مؤمنة ولكن لا يوجد اي اثبات على انه طليقها يدفع المبلغ المتفق عليه لانه يدفعه نقدا شهريا.
    لذا ارجو مساعدتي بكيفية اثبات ذلك لمصلحة الهجرة .
    وشكرا

يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.