المنتديات إسأل محامي لم الشمل ضمن الأتحاد الأرووبي

لم الشمل ضمن الأتحاد الأرووبي

• no author image
     84mohammed 
    عضو

تزوجت من فتاة لديها اقامة مؤقتة في المانيا وكتبنا عقد الزواج في سوريا والأن اريد تقديم طلب لم شمل لدى دائرة الهجرة لكي تنتقل للعيش معي هنا في السويد.السؤال هو ماهي المدة التي تأخذها دائرة الهجرة لمعالجة طلب لم الشمل ضمن الأتحاد الأروبي وهل تحتاج زوجتي للذهاب للسفارة في المانيا علما ان اقامة زوجتي الألمانية تنتهي في الشهر١١ من هذه السنة
    وهل يختلف تقديم الطلب اذا كنت انا احمل الجنسية السويدية
    وهل يمكن لزوجتي الأنتقال والعيش معي ضمن فترة معالجة دائرة الهجرة لطلب لم الشمل كون زوجتي معها اقامة المانية

• no author image
     limar 
    عضو

السلام عليكم انا عندي جنسية سويدية و عندي عمل في السويد و امي مقيمة في الدنمارك إقامة موقتة فهل أستطيع لم شملها الى السويد ؟

• no author image
     12altmimy 
    عضو

نفس الاخوه سؤالي هوا لم شمل داخل الاتحاد الأوروبي فأنا حامل للإقامه الايطاليه لمده 5 سنوات وأريد ان يتم لم شملي مع زوجتي السويديه أصلها سويدي فكيف يمكن فعل هذا الشمل وماهي الاجرائات الازمه والأوراق المطلوبه وكم من الوقت تستغرق؟

• no author image
     12altmimy 
    عضو

نفس الاخوه سؤالي هوا لم شمل داخل الاتحاد الأوروبي فأنا حامل للإقامه الايطاليه لمده 5 سنوات وأريد ان يتم لم شملي مع زوجتي السويديه أصلها سويدي فكيف يمكن فعل هذا الشمل وماهي الاجرائات الازمه والأوراق المطلوبه وكم من الوقت تستغرق؟

• no author image
     assan73 
    عضو

السلام عليكم
    انا عندي جنسية سويدية لقد تذوجة من زوجة تحمل الجنسية المصرية و جات عندي هنا في السويد بفيذا سياحية قبل 8 شهور وقدمت لجؤ عند أدارت الهجرة السويدية وهي الان حامل وسوف تنجب اول مولود في الشهر القادم. سؤالي هل زوجتي سوف تحصل علي الاقامة ام لا . الرجاء افيدونى
    وشكرا لكم

• تمّ تحرير هذا الرد قبل قبل 5 شهور بواسطة  assan73.

يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.