المنتديات إسأل محامي ما هي الاسباب المقنعة لقبول اللجوء

ما هي الاسباب المقنعة لقبول اللجوء

• no author image
    shalduaa
    مشارك

انا معي لجوء سياسي بايطاليا بس راتب ما عندي ولا بيت لذلك قدمت بالسويد ومعي اثباتات لهالشي هلق عندي المقابلة الثانية شو فرص قبولي وكيف مفروض اتصرف بهالمقابلة لزيد فرصة القبول

Viewing 6 reply threads
    • no author image
      7073hasan
      مشارك

المعروف انو يلي موجود في بلد أمن من الصعب كتير انو يخود اقامة وانت عم تقول معك إقامة إيطاليا والجوء سياسية يعني بصراحة بدك معجزة لحتى تخود إقامة
      انا عن الشروط والمطلوب لتحصل على الإقامة في السويد فلذم اول شيء يكون عندك قضية او حياتك مهدد أو تعرضت لتميز عنصري بسبب الدين او العرق او ميولك الجنسي
      اما كونك ما عم تأخذ راتب او عندك بيت فهي إثبات ضعيف انا بحسب معرفتي ونجارب شباب كلنو معي في الكامب وكانو بس باصمين في إيطاليا بصم بدون إقامة وتم ارجاعون على إيطاليا
      انا اسف ولكن هي الحقيقة وبصراحة انا بنصحك تحاول تلاقي شغل في السويد لتقدر تحول اقامتك سويدية
      اتمنا تكون محظوظ ويقنع المحقق بقضيتك.
      واتمنالك التوفيق

• no author image
      shalduaa
      مشارك

شكرا لردك لو سمحت كيف ممكن حول الاقامة عن طريق العمل ممكن الخطوات و ملاحظة اقامتي الايطالية ممنوع اشتغل فيها برات ايطاليا شكرا
      و كمان شي اذا اتزوجت شخص سويدي كيف التفاصيل و هل بيعطوني اقامة بسبب الزواج ؟

• no author image
      7073hasan
      مشارك

اذا كان معك إقامة إيطاليا دائمة بيحقلك تشتغل اما اذا موأقتة فكمان فيك تشتغل بي عن طريق عقد عمل في الحالتين بدك عقد عمل بس لما يكون معك إقامة دائمة بيكون الحصول على عقد عمل أسهل وأسرع وما بدون غير تسجيل في مصلحة الضرائب وتحصل على رقم وطني كونك منك إقامة دائمة اما اذا كانت إقامة موأقتة فبدك تقدم طلب لتحصل على موفقة من مكتب العمل وراح يطلبو منك ومن صاحب العمل أوراق اكتر
      اما عن الزواج من سويدية
      اول لذم تكون سويدية معها جنسية في هل الحال بعد تسجل زوجك بتعملك لم شمل داخلي ولعد وصولك على السويد والعيش معها 3 سنين بتحصل على الجنسية السويدية

• no author image
      rimsara
      مشارك

السلام عليكم انا من سنتين طلبت لجوء بألمانيا وبعد ما عملت مقابله طلع القرار وأعطوني اقامه سنه بس ما استلمتا بأيدي الاقامه رجعت على اليونان لعند جوزي و ولادي لانو حكولي الاقامه السنه ما بيصير اعمل لم شمل وبعد سنه ونص سافرنا انا وجوزي و ولادي عالسويد وطلبنا لجوء وافقو لجوزي و أولادي بس انا أعطوني رفض لانو كشفو البصمه بألمانيا لو سمحتو شو اعمل لحتى اقدم من جديد وشكرا

• no author image
      7073hasan
      مشارك

اختي الكريمة الحل هو انو ترجعي تستلمي اقامتك ألمانيا
      وبعدين. جوزك بيعملك لم شمل داخلي

• no author image
      rimsara
      مشارك

السلام عليكم اخي الكريم انا لما طلع قرار الاقامه سنه ما ستلمت الاقامه دغري رجعت عاليونان ولما طلبت لجوء بسويد حكولي انتي الك اقامه بألمانيا بس ما الك بصمه وصولي تقريبا سنه وتسع اشهر خارج ألمانيا شكرا

• no author image
      7073hasan
      مشارك

اختي الكريمة الحل الأسهل هو انو ترجعي على ألمانيا وتكملي ملفك وفي حال حثولك على الإقامة تعملي لم شمل دخلي اما في حال تم رفضك في ألمانيا فهذا راح في مصلحتك كمان لأن فيكي ترجعي تقدمي لجواء في السويد وتقدمي انو تم رفضك في ألمانيا وهيك بيكون عندك سبب مقنع لقبول طلبك في السويد
      غير هيك ما عندك غير تسأنفي قرار الرفض على أمل انو يتعطفو معك في محكمة الهجرة

Viewing 6 reply threads

يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.