مساعدة

  • no author image
     assan73 
    عضو

    السلام عليكم
    لقد اشتريت عربة أطفال من شركة عن طريق النت ولم ترسل لي عربة الطفل وهذا كان منذ شهر . ودفعت المبلغ كامل عن طريق klarna . فقط ارسلو لي فاتورة. وقمت بمراسلة الشركة عدت مرات ولم ترد على رسائلى واتصلت بهم عدت مرات ولم تجاوب.
    الرجاء افيدوني ماذا افعل وكيف استرد المبلغ

  • no author image
     naneeet 
    عضو

    من تجربتي الشخصيه في الشراء من النت ..أولا يجب ان تشتري من مواقع معرفه ومشهوره ومضمونه بحيث هنالك خاصيه استرجاع المبلغ في حاله البضاعه لم تكن بالمواصفات او ناقصه او فيها عيب او لم ترسل …..ثم اقرا الشروط جيدا قبل الشراء
    من اجل لاتقع بالفخ ..حصل معي موقف واحد وتعلمت الدرس كان هنالك موقع لا يضمن لك استرجاع المبلغ في حاله لم ترسل لك البضاعه

    ثم اعيد قراءه شروط التسليم ..اعيد الاتصال بهم مجددا في أوقات العمل كرر ارسل ايميل…اقرا في الموقع اللي اشتريت منه هنالك ارقام للشكاوي
    لاتيأس كرر المحاوله في الاتصال ..اذا عدت مده التسليم المتفق عليها يمكنك تقديم شكوى
    احتفظ بالايميل اللي فيها فاتوره الشراء كدليل

يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.