الكومبس – أخبار السويد: أدانت محكمة خليفتيو رجلاً في العشرينات من عمره بعد أن أجرى مئات الاتصالات المتكررة بوالدته خلال عدة أيام، ما تسبب في تعطيل هاتفها وعجزها عن استخدامه. كما تضمن أحد الاتصالات تهديداً موجهاً إليها بينما كان يقف خارج منزلها.

وتلقّت الأم 444 اتصالاً خلال خمسة أيام فقط، بينها مكالمات ليلية، ما دفعها إلى الإبلاغ عن السلوك، وفق ما ذكر راديو P4 فيستربوتن.

وأظهرت وثائق المحكمة أن الرجل لم يكتفِ بالاتصالات المتكررة، بل وجّه تهديدات لوالدته في أحدها.

واتُهم بارتكاب “إزعاج” نتيجة الضغط المستمر الذي تسبب به، إضافة إلى تهمة “التهديد غير القانوني”.

وقضت المحكمة بأن يدفع الرجل 120 غرامة يومية بعد إدانته بالتهديد والإزعاج، بقيمة إجمالية 6000 كرون.

كما أُلزم بتعويض والدته بمبلغ 15 ألف كرون تعويضاً عن الأضرار التي تعرضت لها.