الكومبس – ستوكهولم: تبحث الشرطة السُويدية عن طفلة تدعى سمية، تبلغ من العمر 12 عاماً، إختفت في منطقة Laxå في مقاطعة أوربرو، بعد خروجها من منزلها لشراء حاجة مساء أمس،
ووفقاً لما نقلته صحيفة “أفتونبلادت عن شرطة أوربرو، فأن الأم كانت على إتصال مع أبنتها، التي قالت لها إنها أضاعت الطريق وبأنها تشعر بالخوف، وبأن بطارية هاتفها المحمول توشك على الإنتهاء.
وقالت الشرطة أن المنطقة التي اختفت فيها وهي Laxå، محاطة بالغابات، حيث يجري الآن تحديد القطاعات التي سيتم البحث فيها.
وتتواجد دوريات عدة من الشرطة والدفاع أيضاً في الموقع، فيما من المتوقع إستقدام مروحية هليكوبتر من يوتوبوري للمشاركة في البحث.
ولم تتمكن الشرطة تحديد موقع سمية بمساعدة هاتفها المحمول، لكونه مغلق، وإعتبرت الحادث مجرد إختفاء وليس هناك من شبهات بوقوع جريمة.
وعممت الشرطة وصحيفة “أفتونبلادت” بموافقة من الوالدين أسم وصورة سمية.
وحثت الشرطة الأشخاص الذين لديهم معلومات عن إختفاءها الإتصال بالشرطة على الرقم 11414.