الكومبس – ستوكهولم: ازدادت أعداد المسافرين على خطوط شركة الطيران النرويجية، نرويجيان مرة أخرى في شهر تموز/ يوليو، كما ارتفعت إيرادات الشركة أيضاً.

وبحسب الاحصائيات الجديدة الصادرة عن الشركة، فأن الملاحة الجوية لطائرات الشركة زادت بنسبة 15 بالمائة في شهر تموز الماضين مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، فيما زاد عدد المسافرين بنسبة 9 بالمائة.

وكانت إيرادات الشركة وأعداد المسافرين على خطوطها، قد سجلت ارتفاعاً أيضاً في احصائيات شهر حزيران/ يونيو الماضي.

ومن المؤمل، أن تطرح شركة ساس احصاءاتها في هذا الخصوص للشهر الماضي، يوم غد.