الكومبس – ستوكهولم: تعرض أربعة شباب في ضاحية " تينستا " شمال ستوكهولم الليلة الماضية، الى إطلاق نار قرب مطعم صغير، أدى الى إصابتهم بجروح مختلفة، حالة أحدهم حرجة.

الكومبس – ستوكهولم: تعرض أربعة شباب في ضاحية " تينستا " شمال ستوكهولم الليلة الماضية، الى إطلاق نار قرب مطعم صغير، أدى الى إصابتهم بجروح مختلفة، حالة أحدهم حرجة.

وقالت الشرطة إنها تلقت بلاغا بالحادث في الساعة 21.13 دقيقة قرب Tenstagången وأنها تقوم الآن بمطاردة المشتبه بهم في عدة مناطق.

ولم ينتظر الناس الذين تجمعوا بعد إطلاق النار وصول سيارات الإسعاف التي وصلت متأخرة بعشرين دقيقة، فقاموا بنقلهم بسياراتهم الخاصة الى مستشفى كارولينسكا الجامعي.

وبحسب الشرطة فإنه المصابين من مواليد 1990 و 1991 و 1996 وأنها بدأت بالتحقيق وبإستجواب المشتبه بهم، وفحص مكان الجريمة . وقال شهود إتصلوا بموقع " الكومبس " هاتفيا إنهم سمعوا إطلاق ما بين 5 و6 رصاصات. وبحسب شاهد آخر فأنه تمكن من رؤية أحد المصابين، داخل المطعم، والدماء في كل مكان.

وقال المتحدث الصحفي بإسم الشرطة السويدية "لارش بيستروم" إن "إثنين من مطلقي النار، هربو على دراجات نارية". وتم إغلاق منطقة كبيرة حول الحادث، إضافة الى مدخل محطة قطار الأنفاق أيضاً، وشوهد محققين تقنيين بملابس مدنية وصحفيين في المكان.

وتناقل بعض السكان معلومات مفادها بأن إطلاق النار قد يكون من منطقة "هيسلبي" وأنه يوجد نزاع بين المنطقتين، فحين يطلق النار في "هيسيلبي" يقولون إن خلفه شباب من "تينستا" وبالعكس.

لكن وبحسب "لارش بيستروم" فإنه من المبكر ربط الحادثة بعمليات إطلاق نار سابقة، فنحن نتحقق من الأمر، ويوجد عصابتين إجراميتين تشاجرتا في المنطقة، كما قال.

عند الإقتباس يجب الإشارة الى المصدر، بخلاف ذلك يحق لنا كمؤسسة إعلامية مسجلة رسميّاً في السويد إتخاذ إجراءات قانونية بحق من يسرق جهدنا، سواء كان داخل السويد أو خارجها.