الكومبس – فينيشبوري: أصيب أربعة أشخاص بحالات اختناق أثناء محاولتهم إطفاء حريق اندلع بأحد مطابخ مركز للاجئين إندلع عند الساعة السادسة والنصف صباح اليوم، في منطقة Restad Gård بمدينة Vänersborg غرب السويد.
الكومبس – فينيشبوري: أصيب أربعة أشخاص بحالات اختناق أثناء محاولتهم إطفاء حريق اندلع بأحد مطابخ مركز للاجئين إندلع عند الساعة السادسة والنصف صباح اليوم، في منطقة Restad Gård بمدينة Vänersborg غرب السويد.
وقال لاجئون في المركز إتصل بهم موقع "الكومبس" إن العديد من الشباب في المركز تطوعوا من أنفسهم لإطفاء الحريق، قبل وصول سيارات الأطفاء.
وفي إتصال مع "الكومبس" قال اللاجئ "أبو صدّام" الذي كان متواجدا هناك: "إن سيارات الإطفاء قدمت بعد نصف ساعة، وبعد إنتهاء الشباب من إطفاء الحريق، وقامت سيارات الإسعاف بنقل الشباب الأربعة إلى المستشفى، وأغلقت الطابق الثالث الذي حصل فيه الحريق، جراء تماس كهربائي في أحد مطابخه".
