الكومبس – ستوكهولم: شهد مترو أنفاق منطقة شارتورب، جنوب العاصمة ستوكهولم، صباح اليوم الخميس، إطلاق نار، أصيب فيه شخص واحد ، نُقل على إثرها للمستشفى.

الكومبس – ستوكهولم: شهد مترو أنفاق منطقة شارتورب، جنوب العاصمة ستوكهولم، صباح اليوم الخميس، إطلاق نار، أصيب فيه شخص واحد ، نُقل على إثرها للمستشفى.

ووقع إطلاق النار في السابعة صباحا، بين شخصين كانا يتشاجران في Kärrtorpsplan.

وقالت الشرطة التي وصلت بعد 15 دقيقة الى مكان الحادث، إن شخصاً أصيب وجرى نقله الى المستشفى بسيارة إسعاف، الا انه ليس من الواضح ان كانت إصابته ناتجة عن الإطلاقات النارية أم بسبب الشجار.

وأوقفت الشرطة لفترة قصيرة، حركة قطارات الميترو في Kärrtorp. ولم تتضح أسباب ما حدث حتى الآن.