الكومبس – ستوكهولم: وقعت عدة إطلاقات نارية في محطة مترو الأنفاق بمنطقة Rågsved، جنوب ستوكهولم، أمام مرأى الآخرين، ليلة أمس.
وكانت بلاغات عدة قد وصلت الشرطة من الناس الذين كانوا في الموقع وشهدوا إطلاق النيران، حيث قام شخص أو أكثر من أفراد العصابات بإطلاق النيران على منافسين لهم كانوا يقفون بالقرب من المحطة.
وبحسب صحيفة “أفتونبلادت”، فأن الشرطة عند وصولها الى مكان الحادث لم تتمكن من العثور على الضحايا ولا على الجناة الذين قاموا بإطلاق الرصاص.
وقالت المتحدثة بإسم شرطة ستوكهولم كارينا سكغيرليند للصحيفة: “عثرنا على آثار لإطلاقات نارية في الحائط وعلى رصاصات فارغة. لكن لم يكشف أي من الضحايا عن نفسه لنا”.
وكانت الشرطة قد أجرت فحصاً للمنطقة وستقوم اليوم بالإستماع الى أقوال الشهود الذين كانوا في الموقع.
وأوضحت الشرطة، أن هناك العديد من الشهود الذين رأوا ما حصل، سيجري الحديث معهم، بالإضافة الى فحص كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة.