الكومبس – ستوكهولم: أُعيد فتح السفارة السويدية في العاصمة الأمريكية واشنطن فجر اليوم الجمعة، بعد إخلائها الليلة الماضية، للإشتباه بوجود قنبلة فيها.
الكومبس – ستوكهولم: أُعيد فتح السفارة السويدية في العاصمة الأمريكية واشنطن فجر اليوم الجمعة، بعد إخلائها الليلة الماضية، للإشتباه بوجود قنبلة فيها.
وقالت وكالة الأنباء السويدية TT إن التفتيش الدقيق لمبنى السفارة، لم يُظهر وجود أية قنبلة فيها، لذلك تم فتح السفارة من جديدة.
وذكرت تقارير صحفية أن جهاز الأمن السري قام بإخلاء المبنى وتفتيشه بواسطة الكلاب البوليسية، لكن بعد حوالي أربع ساعات من الإستنفار وعمليات البحث لم يتم العثور على أي شيء.
وقالت المسؤولة الإعلامية في السفارة السويدية في واشنطن، غابريلا أوغيستون، إن السفارة تلقت حوالي الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السويد مكالمة من رجل كان يتحدث الإنجليزية، أفاد بوجود قنبلة في السفارة، الأمر الذي دفع الى إتخاذ إجراءات إحترازية كبيرة إستمرت الى الساعة الثانية من صباح اليوم.