الكومبس – ستوكهولم: تعرضت وزيرة العدل السويدية Beatrice Ask إلى انتقادات واسعة من وسائل الإعلام، بعد نشرها على صفحتها في الفيسبوك مقالاً ساخراً، ادعى أن 37 شخصاً ماتوا جراء جرعة زائدة من المخدرات، في اليوم الأول الذي شرعت فيه "الماريوانا" في كولورادو بالولايات المتحدة الأمريكية.

الكومبس – ستوكهولم: تعرضت وزيرة العدل السويدية Beatrice Ask إلى انتقادات واسعة من وسائل الإعلام، بعد نشرها على صفحتها في الفيسبوك مقالاً ساخراً، ادعى أن 37 شخصاً ماتوا جراء جرعة زائدة من المخدرات، في اليوم الأول الذي شرعت فيه "الماريوانا" في كولورادو بالولايات المتحدة الأمريكية.

وادّعى طبيب في المقالة أن عدد القتلى سيرتفع إلى 200-300 شخص الأسبوع القادم، فكتبت وزيرة العدل عند نشرها المقال ليلة الإثنين: "إنه أمر أحمق ومحزن، لقد كان أول اقتراح لي في إتحاد الشباب هو تحطيم المخدرات، ولم أغير رأيي في هذه القضية على الإطلاق".

وبعد الإنتقادات على الأنترنت، غيّرت "بياتريس أسك" تعليقها، وأوضحت أنها كان تعلم مسبقاً أن الخبر ملفق.