الكومبس – ستوكهولم: أخليت محطة ستوكهولم المركزية للقطارات في الساعة الحادية عشر قبل ظهر اليوم، وذلك بعد إنذاراً بنشوب حريق فيها.
وقال بيتر تيستام من خدمات الطوارىء لصحيفة “أفتونبلادت”: “نحن نعمل هناك الآن لكننا لم نكتشف أي حريق”.
وكانت المحطة قد أخليت من الناس بعد إنذار الحريق، فيما إاستدعيت فرق الطوارىء لمعاينة المكان.
وأوضح تيستام، إن الإنذار قد يكون بسبب خلل فني أو روائح المطبخ أو اي شيء آخر.
معروف أن نظام أجهزة الأنذار في السويد، يقضي بتواجد حساسات حرارية في كل مبنى، مؤسسة كانت أم منزل، وذلك من أجل توفير المزيد من الحماية ضد الحرائق.