الكومبس – ستوكهولم: فرضت الشرطة السويدية طوقا أمنيا، الليلة الماضية، على منطقة Östberga في ستوكهولم بعد حريق نشب في سيارة كانت تضم بداخلها أسطوانات الأسيتيلين القابلة للإنفجار.

وقال المسؤول في مركز إتصالات المقاطعة بشرطة ستوكهولم لبن نيفربيري للتلفزيون السويدي: “إن خدمات الطوارىء عثرت على أسطوانات أسيتيلين في السيارة. لكنهم لم ينجحوا في الوصول إليها وإبطال مفعولها، لذلك قمنا بتطويق المنطقة في حال حصل إنفجار وتسبب بإطلاق شظايا”.

وليس من الواضح حتى الآن الأسباب التي أدت الى إندلاع النار في السيارة، كما لا توجد شبهات بوقوف جريمة وراء ذلك، وسيتم تطويق المنطقة معظم نهار اليوم.

وقال نيفربيري: “إنه وبسبب خطر الإنفجار، سنكون متواجدين في المنطقة على مدار 24 ساعة فقد يكون هناك خطر على الناس”.