الكومبس – ستوكهولم: تحقق الشرطة السويدية مع إثنين من أفرادها في ستوكهولم للإشتباه في سوء سلوكهم الوظيفي بعد أن تركا صبياً يبلغ من العمر 13 عاماً فقط في غابة في منتصف الليل من دون الاتصال بوالديه.
وقال الطفل لراديو (إيكوت) السويدي: “كنت حزيناً وبدأت بالبكاء. المكان كان فارغاً تماماً. لذا دورت حوله، وكنت خائفاً أيضاً”.
ولم تشأ الشرطة في ستوكهولم التعليق على القضية، فيما قال المتحدث الصحفي باسم الشرطة لارش بيستروم أن من المسموح قانوناً التصرف كما فعل رجال الشرطة.
وأضاف، قائلاً: “رسمياً لا توجد أي عقبات من أخذ هذه الإجراءات حتى لو كانت ضد طفل أو مراهق”.
وكان الصبي في مهرجان الشباب We are Sthlm، الأسبوع الماضي، عندما تم أخذه من قبل إثنين من الحراس بعد مشاجرة وقعت هناك، حيث ساقت الشرطة الطفل بعيداً وتركته لوحده في غابة.
وكان قد جرى العثور على الطفل من قبل والده الذي خرج للبحث عن إبنه في السيارة.