الكومبس – ستوكهولم: أعلنت وزارة الخارجية السويدية اليوم، عن انهاء التحذير الذي كانت وجهته الى المواطنين السويديين بتجنب السفر الى تركيا، بعد المحاولة الإنقلابية الفاشلة.
وقالت الوزارة في بيان رسمي، إن التقديرات تشير الى إستقرار الوضع الأمني في إسطنبول وأنقرة بعد الإنقلاب الفاشل الذي شهدته البلاد في 15 تموز/ يوليو الجاري.
لكن الوزارة أبقت تحذيراتها للمسافرين بالبقاء يقظين وحثتهم على متابعة تطورات الأوضاع هناك أول بأول من خلال وسائل الإعلام.
كما أوصت الوزارة السويديين المتواجدين حاليا في تركيا، تجنب الحشود والتواجد في المظاهرات وإتباع نصائح السلطات المحلية وتوجيهاتها.
وحثت المسافرين الذين ينوون السفر الى تركيا أخذ هوياتهم التعريفية معهم.