الكومبس – الدنمارك: ازدادت حاجة هيئة الاستثمار في البنية التحتية الدنماركية، للمهندسين، وخاصة من السويد، بعد ازدياد مشاريع البناء في كافة انحاء البلاد.
الكومبس – الدنمارك: ازدادت حاجة هيئة الاستثمار في البنية التحتية الدنماركية، للمهندسين، وخاصة من السويد، بعد ازدياد مشاريع البناء في كافة انحاء البلاد.
وأدى مشروع نفق Fehmarntunnelnr بين الدنمارك وألمانيا، ومشاريع المستشفيات الجديدة، والعديد من طرق السكك الحديدية، ومشاريع الطرق السريعة، إلى زيادة الحاجة إلى مهندسين في السنوات القادمة.
وبحسب صحيفة News Øresund الدنماركية، فإن العمالة الأجنبية ازدادت في الدنمارك بقطاع البناء والتشييد، منذ العام 2010، من 2500 شخص إلى ما يقارب 7000.
ويعرف هذا القطاع، بصعوبة توظيف الأشخاص المناسبين، وبحسب أحدث تقرير لسوق العمل، فإن 2000 وظيفة شاغرة في الدنمارك بقيت كما هي خلال العام الماضي.