الكومبس – ستوكهولم: حكمت محكمة سويدية، على أحد طالبي اللجوء المقيمين في Lindesberg، بالسجن عاماً واحداً، بعد أن قام بسكب البنزين على نفسه، وهدد بإشعال النيران فيها.

ووفقاً لصحيفة Nerikes Allehanda، فأن الحادثة وقعت في شهر آذار/ مارس الماضي، عندما حصل الرجل على قرار رفض من مصلحة الهجرة، على طلب اللجوء الذي تقدم به، وقام بسكب البنزين على نفسه، معترضاً على قرار ترحيله عندما جاءت الشرطة لإصطحابة.

وجاء حكم المحكمة على الرجل بتهمة محاولة إشعال الحريق المتعمد، وتعريض العامة للخطر.

Foto: Polisen