الكومبس – ستوكهولم: نعت سفارة المملكة العربية السعودية في ستوكهولم، وفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز، الذي توفي أمس الجمعة، وذلك في بيان تلقت شبكة ”الكومبس” نسخة منه.

وأعلنت السفارة أنها ستتلقى العزاء في مقر السفر بستوكهولم أيام السبت والأحد والأثنين، من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة الرابعة عصرا.

أدناه نص بيان السفارة:

08cdb0135e8d4f09b4b8a04723c04332