الكومبس- وكالات: إلتقى السفير السويدي في السعودية داغ يولين دانفيلد في الرياض الأمير السعودي الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة شركة «المملكة القابضة»، لبحث التعاون بين السويد ومجموعة الشركة في مختلف دول العالم.

الكومبس- وكالات: إلتقى السفير السويدي في السعودية داغ يولين دانفيلد في الرياض الأمير السعودي الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة شركة «المملكة القابضة»، لبحث التعاون بين السويد ومجموعة الشركة في مختلف دول العالم.

ورافق السفير في لقائه ماغنس تشولتز كبير مستشاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة «والنبرغ». كما حضر اللقاء كل من شادي صنبر المدير التنفيذي والمدير المالي لشركة «المملكة القابضة» وعضو لجنة الاستثمار، ومحمد فهمي نائب المدير المالي، والدكتورة نهلة ناصر العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لرئيس مجلس الإدارة، وفهد بن سعد بن نافل المساعد التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة.

وتبادل الطرفان بعض المواضيع العامة ذات الاهتمام المشترك بين البلدين، وتناقشا في كثير من المواضيع المحلية والإقليمية، بالإضافة إلى الوضع الاقتصادي العالمي. وقد أشار الأمير الوليد، بحسب صحيفة " الشرق الأوسط" إلى أن هذه الزيارة تعكس متانة العلاقات الثنائية بين البلدين، وستشجع على الشراكات التجارية في المستقبل.