الكومبس – ستوكهولم: وفقاً لإستطلاع رأي حديث قامت به نقابة التجارة السويدية، تبين أن المواطنين السويدين يفضلون قضاء فصل الشتاء في البيوت والأماكن الترفيهية، مثل السينما والجمعيات الثقافية.

الكومبس – ستوكهولم: وفقاً لإستطلاع رأي حديث قامت به نقابة التجارة السويدية، تبين أن المواطنين السويدين يفضلون قضاء فصل الشتاء في البيوت والأماكن الترفيهية، مثل السينما والجمعيات الثقافية.

وقال 30% إن استهلاكهم سيرتفع خلال الشهر القادم، كانون الأول ( ديسمبر ) بسبب عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة، بينما 14% يعتقدون العكس.

ولكن عندما يتعلق الأمر بالتسوق لعيد الميلاد، قال 12% انهم يعتزمون شراء هدايا لعيد الميلاد أكثر هذا العام ، في حين أن 25% قالوا أنهم سوف يشترون أقل من العام الماضي، بينما فضّل 5% قضاء فترة العيد خارج السويد.

جدير ذكره أن نقابة التجارة السويدية قامت بهذ الإستطلاع عن طريق الإنترنت، شارك فيه 1273 شخصاً تراوحت أعمارهم بين 18- 80 عام.