الكومبس – ستوكهولم: للمرة الأولى منذ مئة عام، لم يمت أحد في حوادث الكهرباء في السويد عام 2013 وفقاً لمصلحة السلامة الكهربائية.

الكومبس – ستوكهولم: للمرة الأولى منذ مئة عام، لم يمت أحد في حوادث الكهرباء في السويد عام 2013 وفقاً لمصلحة السلامة الكهربائية.

وقال "لارش يانسون" المفتش الكهربائي في المصلحة في بيان صحفي: "منذ أربعينات القرن الماضي أصبحت حوادث الكهرباء أقل وبإستمرار، ففي أربعينات القرن الماضي كان حوالي 50 شخصاً يموتون سنويا في حوادث الكهرباء، لكن في السنوات الاخيرة يموت حوالي ما بين 1- 5 أشخاص سنوياً".

يذكر أن الصعقة الكهربائية هي من حوادث الكهرباء الشائعة في السويد التي تسبب وفاة الإنسان.