الكومبس – وكالات: نفت الحكومة السويدية على حسابها الرسمي على "تويتر"، خبراً تداولته بعض المواقع الإخبارية مؤخراً، يشير إلى استخدام قوات الشرطة غاز "الضحك" أو "أكسيد النيتروس"، لفض مظاهرة نسائية تطالب بتعديل بعض قوانين المساواة بين الجنسين بالعاصمة استوكهولم، مشيرة إلى أن الخبى عار تماماً من الصحة.

الكومبس – وكالات: نفت الحكومة السويدية على حسابها الرسمي على "تويتر"، خبراً تداولته بعض المواقع الإخبارية مؤخراً، يشير إلى استخدام قوات الشرطة غاز "الضحك" أو "أكسيد النيتروس"، لفض مظاهرة نسائية تطالب بتعديل بعض قوانين المساواة بين الجنسين بالعاصمة استوكهولم، مشيرة إلى أن الخبى عار تماماً من الصحة.