الكومبس – هلسنبوري: أوقفت السلطات السُويدية في ميناء مدينة هيلسنبوري جنوب البلاد، شحنة من الأسماك المستوردة من فيتنام، يُعتقد أنها كانت مصابة بمرض " السلمونيلا "، الذي من النادر إصابة الأسماك فيه.
الكومبس – هلسنبوري: أوقفت السلطات السُويدية في ميناء مدينة هيلسنبوري جنوب البلاد، شحنة من الأسماك المستوردة من فيتنام، يُعتقد أنها كانت مصابة بمرض " السلمونيلا "، الذي من النادر إصابة الأسماك فيه.
وذكرت وسائل الإعلام أن الشُحنة أوقفت قبل عطلة الميلاد، بعدما قامت الهيئة الوطنية للتغذية بأخذ عينات من شرائح السمك المذكورة، قبل أن تجد طريقها الى المحلات التجارية لبيعها.
وقال ليينارت نيلسون المتخصص بالشؤون البيئية في هيلسنبوري: " لم يحدث أن وصل شئ الى المستهلك، فقد تم إعادة الأسماك المصابة بالسلمونيلا إلى فيتنام".