الكومبس – نوربوتن: نشب شجار كبير، شارك فيه نحو 60 شخصاً في مسكن لإيواء اللاجئين، يقع خارج مدينة بودن التابعة لمقاطعة نوربوتن، قبل الساعة الثامنة من صباح اليوم.
وذكرت شرطة نوربوتن، إن الموقف كان أكبر من أن يتعامل معه الموظفين الذين فروا من المبنى، لذلك إتصلوا بالشرطة.
وكان الشجار الذي لا تعرف أسبابه حتى الآن قد بدأ بين شخصين، لينضم إليه بعد ذلك المزيد والمزيد من الأشخاص الآخرين.
ووفقاً للشرطة، فأن الشجار كان أكثر حمية ما بين 10-15 شخصاً، حيث إستعانوا بأدوات أخرى لضرب بعضهم البعض كأواني الخزف، فيما شارك في الشجار نفسه نحو 60 شخصاً ضمن مجموعات مختلفة.
ولم يتمكن الموظفون من معالجة الموقف، وإضطروا الى الفرار من المبنى، لكنهم أبلغوا الشرطة بذلك، التي أرسلت خمس دوريات وفرقة للتدخل السريع.
وكانت الشرطة قد أوضحت أنها تمكنت من السيطرة على الموقف وإعادة الهدوء الى المكان في الساعة الثامنة والنصف، فيما لم يُعرف حتى الآن فيما إذا كانت إصابات بليغة قد وقعت بين المتشاجرين.