الكومبس – هلسنبوري: داهمت الشرطة السويدية بيتاً ( فيلا ) خارج Helsingborg كان أفراد العائلة الساكنة فيه قد إستأجروه لزراعة نبات القنب، الذي يُستخرج من دهن بذوره مخدر الحشيش.
ووفقاً لما ذكره موقع Hem & Hyra، المعني بالعقارات، فأن عائلة آسيوية مؤلفة من ستة أفراد، كانت تعيش فيه.
وعثرت الشرطة عند مداهمتها المنزل على ما يعادل نحو 23 كيلو غراماً من القنب المزروع، كما قبضت على شخص في الـ 22 من عمره من فيتنام، كانت العائلة قد تعاقدت معه من أجل رعاية النباتات المزروعة، الا أن الفيتنامي لم يكن على بأن ما يقوم برعايته هو المخدرات.
وقد حكمت المحكمة البدائية على الرجل بالسجن لمدة عامين بتهمة جرائم المخدرات الخطيرة، الا أنه لن يتم ترحيله من السويد لأنه قد يواجه عقوبة الإعدام في بلاده.