الكومبس – سكونه: تقوم الشرطة السويدية حاليا بمطاردة ثلاثة أشخاص من أعضاء مجموعة تطلق على نفسها(فصيل الجيش الأحمر)، يُشتبه قيامهم بمحاولة سطو فاشلة على أحد البنوك في ألمانيا، ويعتقد أنهم مختبئون في جنوب السويد، بحسب صحيفة Kvällsposten.

وقام المطاردون الثلاث في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي ببث الرعب في ألمانيا من خلال هجوم دموي قاموا به، حيث إشتهرت مجموعة RAF في ذلك الوقت بعصابة Baader-Meinhof.

وفي شهر كانون الثاني/ يناير الماضي، أفادت تقارير بأن ثلاثة اشخاص من المجموعة هربوا بعد عملية السطو الفاشلة التي وقعت، الصيف الماضي.

وبعد عملية السطو، أكدت أدلة الحمض النووي على ضلوع كل من، Daniela Klette و Volker Staub و Burkhard Garweg، بالجريمة، حيث حاول الثلاثة، سرقة مركبة لنقل العملات النقدية في Bremen الألمانية، وهم ملثمين ومسلحين بمكائن وقذائف صاروخية، لكنهم إضطروا في النهاية الى الفرار من دون الوصول الى هدفهم، بحسب الصحيفة المذكورة.

ويعتقد ان الثلاثة ومنذ شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي، مختبئين في السويد بعد قيامهم بإستئجار كوخ في جنوب السويد.

وبحسب الصحيفة، فأن الشرطة السويدية تقوم بمطاردتهم الآن بعد مغادرتهم للكوخ، محذرة من أنهم قد يكونوا مسلحين.

وبحسب المعلومات التي وصلت للصحيفة، فأن الأشخاص الثلاثة الذين كانوا في الكوخ قد لا يكونون مائة بالمائة هم الأشخاص الذين تجري مطاردتهم، فيما لا زالت عملية الكشف عن هوياتهم جارية.