الكومبس – ستوكهولم: عثرت الشرطة السويدية أمس الجمعة على سجينين كانا قد هربا من السجن، الأحد الماضي، وذلك بعد مطاردة مثيرة إستخدمت فيها الشرطة بكثافة كلاب بوليسية متدربة بشكل نوعي خاص.

الكومبس – ستوكهولم: عثرت الشرطة السويدية أمس الجمعة على سجينين كانا قد هربا من السجن، الأحد الماضي، وذلك بعد مطاردة مثيرة إستخدمت فيها الشرطة بكثافة كلاب بوليسية متدربة بشكل نوعي خاص.

وعُثر على السجينين في مبنى ödehus في Västervik، حيث من المحتمل ان يكونا قد إختبئا في ذلك المكان منذ هربهما من سجن Västerviksanstalten.

وتمكنت الشرطة من تحديد مكان السجينين من خلال تتبعها عملية السطو التي تعرضت لها إحدى المنازل الواقعة في المنطقة، فيما ساعدت الكلاب البوليسية في العثور عليهما.

وكانت الشرطة قد عثرت على شخصين في مبنى ödehuset، لتكتشف بعد ذلك إنهما الهاربين اللذين يجري البحث عنهما.

وأدين الهاربان في السابق بجرائم المخدرات والسرقات الكبيرة، حيث تمكنا من الهرب من خلال إحدى نوافذ السجن، بعدها وضعا فراشاً على الأسلاك الشائكة التي تحيط بالمكان، وتمكنا من الهرب.