الكومبس – ستوكهولم: تطارد الشرطة لصوص مسلحين، أقدموا على سرقة مكتب لصرف النقد في منطقة رينكبي، شمال غرب ستوكهولم، صباح اليوم.
وكان بلاغ قد وصل الى الشرطة في الساعة التاسعة صباحاً عن قيام لصوص مسلحين بالسطو على المكتب.
وقالت المتحدثة الرسمية باسم الشرطة Towe Hägg لوكالة الأنباء السويدية: “إن أشخاصاً ملثمين قاموا بسرقة المكتب. واحد منهم على الأقل كان مسلحاً بسلاح ناري، فيما فُتح تحقيق أولي بجريمة السطو المشدد”.
ولم يصب أي شخص خلال عملية السطو، فيما أختفى المسلحون من الموقع مستخدمين دراجات نارية تسير على عجلتين.
وبحسب Hägg، فأن الشرطة تقوم بعملية كبيرة لمطاردة اللصوص، مستخدمة مواردها الممكنة في ذلك، من ضمنها طائرة هليكوبتر.
ولم يجر حتى الآن القبض على أي من الجناة المشتبه بهم، وبحسب ما ذكرته الشرطة على موقعها على الإنترنت فأن ما لا يقل عن أربعة لصوص شاركوا في العملية.
Foto: Jimmy Gustafsson/Polisen