الكومبس – ستوكهولم: تمكنت الشرطة من العثور على الطفلة سمية، 12 عاماً، والتي كانت قد إختفت مساء يوم أمس.
وجرى العثور عليها سالمة في الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم، وسط Laxå، بحسب ما ذكره الموقع الإلكتروني للشرطة.
ووفقاً لصحيفة Nerikes Allehanda، فأن سمية وبعد إختفاءها، كانت على إتصال مع أصدقاءها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
وكان المتحدث بإسم الشرطة سطيفان ويكبيري قد ذكر وقبل العثور على الفتاة: “تلقينا معلومات ساعدتنا في القضية، لكننا لم نقترب من الحل. لكننا لا زلنا نعمل بنفس الهمة”.
وكان التلفزيون السويدي قد ذكر أيضاً أن الفتاة كان لديها إتصال مع أصدقائها، الا ان الشرطة في حينه، ذكرت أنها لم تستدل على مكان الفتاة، ولكنها ستحاول فعل ذلك من خلال ما كتبته سمية لأصدقاءها.
ولم تشأ الشرطة الكشف عما كتبته الفتاة لرفاقها، ولكنه أوضحت أنها لا تشتبه مطلقاً بأي جريمة كانت وراء إختفاء سمية.