الكومبس – ستوكهولم: ألقي القبض على رجلين، يُشتبه أنهما حاولا إشعال النيران في كامب للاجئين بمدينة يونشوبينك، ليلة أمس.
وقال الضابط في شرطة المدينة لارش غونر ريدهولم لوكالة الأنباء السويدية، انه جرى القبض على الرجلين قريباً من الكامب الذي يقع في مقاطعة يونشوبينك، حوالي الساعة الثالثة بعد منتصف الليلة الماضية، وان المشتبه بهما يبلغان من العمر 30 و 40 عاما.
ولم تكشف الشرطة المزيد من المعلومات، الا أنها أوضحت، أنه يجري التحقيق في القضية وستقوم بإتخاذ الإجراءات اللازمة مثل الإستماع الى أقوال سكان المنطقة وأمور أخرى.