الكومبس – وكالات: فازت المطربة اللبنانية نيكول سابا في مسابقة " نورث فيشن" للأغاني بأغنية "هفضل أحلم"، متفوقة على فرنسا التي جاءت في المرتبة الثانية، فيما جاءت السويد في الترتيب الثالث، تلتها آذربيجان في المرتبة الرابعة، لتتفوق بذلك على مطربي 47 دولة من المشاركين في المسابقة بالإضافة إلى لبنان.
وعقدت المسابقة التي قدم حفلها جيمس ديفنبورت وجان سايمونز، على موقع "YouTube" بمشاركة 48 دولة.
وتشترط المسابقة على أن ترسل كل دولة أغنية تمثلها من الأغاني التي تذاع سواء عبر التليفزيون أو الراديو، على أن يجرى تصويت ليتم تحديد أكثر الأغاني شعبية في المسابقة.
ووفقًا لبيان المكتب الإعلامي لـ"نيكول" فقد حلت لبنان في المرتبة الأولى بأغنية "هفضل أحلم" بفارق ثلاث نقاط فقط عن فرنسا التي احتلت المركز الثاني، بينما حلت السويد في المركز الثالث تلتها أذربيجان، وأخيرا مقدونيا في المركز الخامس.
وشارك في المسابقة العديد من الدول من بينها ألبانيا وأرمينيا وكازاخستان، بينما أعلن البوسنة والهرسك والمجر وملطا وآيسلندا انسحابهم من المسابقة.