الكومبس – ستوكهولم: ألحق انفجار تعرضت له إحدى السيارات المركونة في Tumba بمنطقة بوتشيركا في ستوكهولم الى إلحاق أضرار كبيرة فيها.
ووفقاً لراديو (إيكوت) السويدي، فأن الشرطة تشتبه أن تكون قنبلة يدوية أو نوع آخر من العبوات الناسفة قد وضعت تحت السيارة، الليلة الماضية.
وتقوم الشرطة بإجراء فحص فني للمكان الذي وقع فيه الانفجار.
وكانت السيارة قد نُقلت الى Flemingsberg، حيث سيتم فحصها هناك من فنيي الشرطة التي أوضحت أن أحداً لم يتضرر جراء الانفجار كما لم يتم إلقاء القبض على أي مشتبه به في الحادث حتى الآن.
الصورة من الارشيف