الكومبس – أوسترسوند: تسببت أعمال بناء جسر علوي في أوسترسوند الى قطع إمدادات المياه وحدوث مشاكل في المدينة.
ورغم أن المياه في صنابير بعض الأماكن لا زالت موجودة، الا أنها قادمة من خزانات المياه وليس من مصادرها الرئيسية، وذلك وفقاً لما ذكرته وكالة الأنباء السويدية.
وحثت بلدية أوسترسوند مواطنيها الإقتصاد في صرفهم وإستخدامهم للمياه وعدم تبذيرها، لضمان كفايتها في الأماكن الإجتماعية الهامة، كالمستشفيات مثلاً.
وتتوقع البلدية أن لا يتم إصلاح الخلل قبل الساعة الواحدة بعد منتصف ظهر اليوم.