الكومبس – أوربرو: بدأت في الساعة التاسعة من صباح اليوم بمدينة أوربرو، محاكمة المشتبه في إستغلاله الأطفال جنسياً عبر شبكة الإنترنت، والذي يُشتبه في أنه السبب وراء إنتحار فتاة في الـ 13 من عمرها بمدينة كومله الربيع الماضي.

الكومبس – أوربرو: بدأت في الساعة التاسعة من صباح اليوم بمدينة أوربرو، محاكمة المشتبه في إستغلاله الأطفال جنسياً عبر شبكة الإنترنت، والذي يُشتبه في أنه السبب وراء إنتحار فتاة في الـ 13 من عمرها بمدينة كومله الربيع الماضي.

والمشتبه به رجل في الـ 45 من عمره، يُشتبه بإستغلاله الجنسي عبر الإنترنت لعدد كبير من الفتيات الصغيرات، من بينهم فتاة كومله التي إنتحرت بعد الإتصال بالمتهم في آذار ( مارس ) الماضي.

وكانت الفتاة قد إنتحرت بعد ان رمت نفسها أمام قطار مسرع.

ويتواجد عدد كبير من مراسلي وسائل الإعلام وعشرات المحامين في المكان، الا ان المحاكمة لن تكون علنية وستدوم لعشرة أيام.

ولن تحضر الفتيات اللواتي جرى إستغلالهن جنسياً من قبل المتهم الى المحاكمة، وسيتم الإكتفاء بعرض شهادات مسجلة بالفيديو.

ترجمة وتحرير: الكومبس.

عند الإقتباس يجب الإشارة الى المصدر، بخلاف ذلك يحق لنا كمؤسسة إعلامية مسجلة رسميّاً في السويد إتخاذ إجراءات قانونية بحق من يسرق جهدنا، سواء كان داخل السويد أو خارجها.