الكومبس – ستوكهولم: طوقت فرق الإطفاء والإنقاذ شارع Olof Palme أحد الشوارع الرئيسية في وسط العاصمة ستوكهولم، وذلك بسبب إنتشار الدخان فيه.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “أفتونبلادت”، يتواجد الآن نحو 25 عنصراً من عناصر إطفاء الحرائق في المنطقة، حيث ينبعث الدخان من مصادر التهوية.

وكان بلاغ بذلك قد وصل خدمات الطوارىء في الساعة العاشرة تقريباً، صباح اليوم، حيث غطت الأدخنة بنايتين سكنيتين بالإضافة الى بعض المحال التجارية.

وأغلقت الشرطة منافذ الدخول الى شارع Olof Palme، الواقع في الطريق بين Sveavägen و Drottninggatan، رغم أنه وحتى الآن لم يتم إجلاء أي أحد من المنازل.

ولم تتوارد معلومات بشأن وقوع إصابات.