الكومبس – ستوكهولم: تلقت الشرطة السويدية إنذاراً ظهر اليوم حول تهديد بوجود قنبلة قرب أحد مقرات الشركات الواقعة بمنطقة Änggården في يوتوبوري.

وقال Björn Erlandsson وهو موظف في إحدى شركات الأدوية القريبة من مستشفى جامعة Sahlgrenska “لقد شاهدنا سيارات الشرطة والإسعاف، وفي البداية اعتقدنا انه مجرد حريق وفيما بعد تبين لنا أن هناك تهديد بوجود قنبلة.

بدوره قال المتحدث باسم الشرطة Tommy Nyman أن العناصر متواجدين حالياً في المكان، وقد بدانا العمل لمعرفة ماذا يحدث بالضبط والبحث القنبلة وتحديد موقعها.

ورفض Nyman الإفصاح عن المزيد من المعلومات، مبيناً أن الشرطة تفضل في هذا الوقت إحاطة الموضوع بالسرية التامة وعدم الحديث عن تفاصيل العملية.

وذكر التلفزيون السويدي SVT ان الشرطة وعناصر خدمات الطوارئ بدأوا بإخلاء المباني الموجودة في المنطقة تحسباً لأي طارئ وحفاظاً على سلامة المواطنين.