الكومبس – ستوكهولم: توقعت صحيفة “داغنز نيهيتر”، أن تقرر الحكومة السويدية خلال الفترة القليلة القادمة، الإنضمام الى مؤسسة تابعة لحلف شمال الإطلسي ( الناتو )، مهمتها العمل ضد الحرب النفسية الموجهة ضد دول الحلف.
وبحسب الصحيفة فأن أحد أسباب ذلك، هو ما سمته بالحرب النفسية التي تقوم بها روسيا ضد السويد.
وقال وزير الداخلية أندرش إنغمان للصحيفة: ” إن هناك أهمية متزايدة لبناء قدرة السويد، سواء في تحديد أو منع مثل هذه الحملات الدعائية. وهذا ينطبق أيضاً على التشويش المستمر والمنخفض الحدة حول معلومات زعزعة الإستقرار”.