الكومبس – ستوكهولم: نشب حريق ضخم جداً في المنطقة الصناعية ببلدية Halmstad، حيث تم تطويق مساحة واسعة جداً حول مكان الحادث بسبب خطر وقوع انفجار في المنطقة.

وقالت المسؤولة في وكالة الطوارئ المدنية Tina Nordlund لراديو إيكوت إن المبنى تم تدميره بالكامل من جراء الحريق الضخم، مبينةً أن أسباب نشوب الحريق غير معرفة حتى الآن.

وتعرض أحد المستودعات في المنطقة الصناعية في وقت مبكر جداً من صباح اليوم الجمعة لحريق ضخم سرعان ما انتشر ليشمل مباني تبلغ مساحتها 10 آلاف متر مربع، وتضم العديد من الشركات والمستودعات التي تحوي أنواع مختلفة من البضائع.

من جهته قال الضابط في خدمات الطوارئ Conny Eriksson ” أغلقنا مساحة دائرية من مكان الحريق يبلغ نصف قطرها حوالي 300 متر نظراً لوجود اسطوانات غاز في المباني الموجودة بالموقع، وهناك خطر كبير جداً بحدوث انفجار”.

ودعت خدمات الإنقاذ المواطنين إلى البقاء في منازلهم وإغلاق الأبواب والنوافذ، مشيرةً إلى أن الحريق لم يسفر حتى الآن عن إصابة أي شخص.