الكومبس – نورشوبينك: اندلع حريق كبير في شقة بعمارة سكنية بمنطقة Prästgatan وسط نورشوبينك، في الساعة الخامسة من فجر اليوم، ما تسبب في نقل إمراة الى المستشفى.

ووفقاً لفرق الإنقاذ، فأنه رغم إطفاء النيران والسيطرة على الحريق، الا أن الدخان إنتشر في جميع البناية.

وتمكنت المرأة وهي من مواليد 1931 التي تعيش في الشقة التي شبت فيها النيران من الخروج بمساعدة الجيران، حيث نقلت الى مستشفى Vrinnevisjukhuset بسيارة إسعاف، لإجراء الفحوصات.

وليس من الواضح حتى الآن سبب إندلاع النيران في الشقة التي جرى تطويقها للقيام لفحصها ومعرفة سبب الحريق.

الصورة من الإرشيف