الكومبس – يوتوبوري: ألقت الشرطة القبض على شخصين للإشتباه بهما في إشعال حريق كبير في إحدى المناطق الصناعية بمنطقة هيسنغن في يوتوبوري. وبحسب المعلومات، فأن الحريق كان موجهاً ضد مباني الشرطة.
وكان بلاغ وصل الى الشرطة وخدمات الطوارىء في الساعة السادسة من صباح اليوم للحضور الى منشأة صناعية كبيرة في هيسنغن وبعدها بقليل إندلع حريق كبير.
وبحسب معلومات صحيفة يوتوبوري بوسطن، فأن الحريق كان يستهدف شرطة يوتوبوري التي لها مبان في المنطقة الصناعية التي اندلعت فيها النيران.
وقال المتحدث بإسم شرطة المنطقة الغربية توماس فوكسبوري، إن أحداً لم يصب جراء الحريق، فيما ذكر شرطي آخر أن الأشياء المُصادرة من قبل الشرطة هي التي تضررت.
وأوضح فوكسبوري، أنه ولدواعي أمنية لن يتمكن من الإفصاح عن نوعية المنشأت التي احترقت.
وبحسب الشرطة، فأن الحريق اندلع من خلال حرق إحدى السيارات التي كانت متواجدة داخل المكان، حيث انتشرت النيران الى سيارة أخرى ومنها الى سقف المبنى.
ووفقاً لخدمات الطوارىء، فأن الحريق كان كبيراً جداً وكان هناك خطر كبير من إنتشاره في البداية.
وقال الضابط المناوب في الشرطة يان وايرن، إن النيران التهمت المباني بالكامل وانتشرت الى السقف.
وذكرت الشرطة، أنها لاحظت شخصين، 40 و 20 عاماً في الوقت الذي بدأت فيه النيران بالإشتعال وقد جرى إلقاء القبض عليهما في المنطقة المجاورة، للإشتباه بمسؤوليتهما عن إندلاع الحريق.
وإستدعى الحريق تواجد عدد كبير من عناصر الشرطة وسيارات الإطفاء، فيما أعلنت خدمات الطوارىء أنها تمكنت من إطفاء النيران والسيطرة على الوضع في الساعة الثامنة، صباح اليوم.