الكومبس – ستوكهولم: يخطط حزب اليسار السويدي الى خفض ساعات العمل لجعلها ستة ساعات بدل الثمانية المعمول بها حالياً، متوقعاً ان يصل الى هذه النتيجة في غضون السنوات العشرة القادمة.
الكومبس – ستوكهولم: يخطط حزب اليسار السويدي الى خفض ساعات العمل لجعلها ستة ساعات بدل الثمانية المعمول بها حالياً، متوقعاً ان يصل الى هذه النتيجة في غضون السنوات العشرة القادمة.
ووفقاً لمجموعة عمل داخل الحزب، فإن خطط الحزب ستكلف 11-12 مليار كرون سنوياً.
وكانت خطة خفض ساعات العمل قد وضعت في برنامج الحزب وجرى التحقيق منها مرات عدة، الا ان قيادة الحزب ليس لديها خطط لمتابعة القضية في الحملة الإنتخابية المقبلة التي ستبدأها الأحزاب السويدية في نيسان (أبريل) العام الجاري، إستعداداً للإنتخابات النيابية المقررة في أيلول (سبتمبر) المقبل.
ويرى سكرتير الحزب أرون إتزلر، إن الوقت ليس كافياً، وإن حزبه لا يريد الإستعجال بالإمر.