الكومبس – ستوكهولم: يعارض حزب اليسار زيادة الغرامة المالية المفروضة على الأشخاص المحتالين الذين يستخدمون وسائل النقل العامة دون أن يدفعوا مالاً مقابل ذلك.

وكانت شركة النقل الوطنية ومجلس إدارة ستوكهولم قد إقترحتا في حديث سابق لهما لصحيفة “داغنز نيهيتر” زيادة الغرامات على أولئك الأشخاص ورفعها من 1200 كرون المعمول بها حالياً الى 1500 كرون.

ويعارض حزب اليسار ذلك. وذلك لأنه يعتقد أن الفقراء في الغالب هم من لا يدفعون أجور تنقلهم في وسائل النقل العامة، ثم أن مبلغ الغرامة الحالية 1200 كرون كافي تماماً.