الكومبس – ستوكهولم: أعلنت سلطة المعاشات التقاعدية السويدية، إعتماد شبكة "الكومبس" الإعلامية ضمن مواقع دولية وسويدية اخرى في حملتها الدعائية الجديدة التي تنوي إطلاقها في الـ 28 من تشرين الأول (أكتوبر) الجاري وحتى نهاية العام 2013.

الكومبس – ستوكهولم: أعلنت سلطة المعاشات التقاعدية السويدية، إعتماد شبكة "الكومبس" الإعلامية ضمن مواقع دولية وسويدية اخرى في حملتها الدعائية الجديدة التي تنوي إطلاقها في الـ 28 من تشرين الأول (أكتوبر) الجاري وحتى نهاية العام 2013.

وقال تقريرٌ بثه القسم السويدي في الإذاعة السويدية إن موقع " الكومبس " هو من ضمن المواقع السويدية التي جرى إختيارها ضمن الحملة الجديدة.

وذكرت صوفيا فاغنر مديرة الإتصالات في وكالة المعاشات، ان العديد من السويديين المنحدرين من خلفيات أجنبية، يكونون أقل معرفة وإستعداد لتقاعدهم، لافتة الى ان المعلومات المتوفرة حول الوكالة لدى بعض المجاميع اللغوية (المهاجرين) قليلة.

وبينت فاغنر الى ان الوكالة تسعى الى توضيح الى ان كل من يعمل ويعيش في السويد له حق التقاعد.

وستتضمن الحملة ثمان لغات من ضمنها، العربية والفارسية والصومالية، وستوجه بشكل خاص للأشخاص المنتمين للفئة العمرية من 50-65 عاماً.

وستركز الحملة بشكل رئيسي على الإنترنت، حيث قامت الوكالة بشراء مساحات إعلانية على مواقع الأخبار الدولية، تظهر للزوّار الذين يقومون بزيارة تلك المواقع من السويد.

الهدف من الحملة

تقول فاغنر ان الهدف من الحملة هو جذب المهاجرين الجدد او السويديين من إصول أجنبية الذين لا يجيدون اللغة السويدية الى صفحة الحملة التي سيتمكنون فيها من إختبار التقاعد الذي يمكنهم الحصول عليه.

وتوضح فاغنر ان المعلومات المتوفرة حول الرواتب التقاعدية لدى العامة قليلة جداً، لذا تحتاج هذه المجاميع الى المزيد من المعلومات حول ذلك، لتشعر بالأمان.

عند الإقتباس يجب الإشارة الى المصدر، بخلاف ذلك يحق لنا كمؤسسة إعلامية مسجلة رسميّاً في السويد إتخاذ إجراءات قانونية بحق من يسرق جهدنا، سواء كان داخل السويد أو خارجها.