الكومبس – ستوكهولم: وضعت بلدية ستوكهولم، مطبّات اصطناعية وحواجز جديدة في منطقة Slussplan، الليلة الماضية، ما يعني أن من المستحيل على سائقي السيارات القيادة الى رصيف الميناء.

وبسبب أعمال الصيانة واعادة التعمير، تم حظر مرور السيارات فوق Slussplan منذ عيد منتصف الصيف، لكن الكثير من سائقي السيارات غفلوا عن ذلك ما أرغمهم على العودة بسياراتهم، الأمر الذي تسبب بحدوث فوضى كبيرة في حركة الباصات.

وحثّ مكتب المرور سائقي المركبات على المرور فوق Munkbroleden خلال عملية إعادة بناء سلوسن.

وقال مراسل راديو (إيكوت) السويدي بيورن ليندبيري الذي كان متواجداً عند Slussplan، صباح اليوم، إنه كان من المثير للإهتمام حقاً الوقوف ومشاهدة السيارات العائدة.

وأوضح أن البعض وقع في ورطة وطلب المساعدة من مراقبي الحركة وفيما إذا كان يسمح لهم بالقيادة هناك، لكنهم لم يحصلوا على تصريح بذلك.