الكومبس – ستوكهولم: قال إستطلاع للرأي أجرته المفوضية الأوروبية، إن سكان العاصمة السويدية ستوكهولم يشعرون بالرضا التام عن مدينتهم التي يعتبرونها جميلة ونظيفة.
الكومبس – ستوكهولم: قال إستطلاع للرأي أجرته المفوضية الأوروبية، إن سكان العاصمة السويدية ستوكهولم يشعرون بالرضا التام عن مدينتهم التي يعتبرونها جميلة ونظيفة.
وبحسب الإستطلاع فان 96 % من المشاركين أعربوا عن فرحتهم وهم يعيشون في عاصمة إسكندنافيا، لكن أكثر من نصف المشاركين قالوا إنهم يشعرون بالقلق من أزمة السكن فيها، مشيرين الى ان هذه المشكلة هي التحدي الذي يشغل بالهم.
وكشف المسح الذي أجرته المفوضية الأوربية وشارك فيه 40 ألفا من جميع أنحاء أوربا، أيضا أن سكان مدينتي أوسلو وكوبنهاجن أعربوا عن أنهم أكثر رضا عن الحياة في هاتين المدينتين، بنسبة 97 %. وكان الاسعد من كل هؤلاء هم سكان مدينة /آلبورج/ في الدنمارك بنسبة 99 %، مؤكدين رضاهم التام عن عيشتهم الحضرية.