الكومبس – ستوكهولم: ذكرت وكالة الأنباء السُويدية، أن الجماعات النازية في ستوكهولم، رسمت علامة الصليب المعقوف الذي يرمز الى النازية، على جدران كنيسة تعود الى الأرثوذكس الإرتيريين، في منطقة هاكسترا، جنوب العاصمة ستوكهولم صباح الأحد، بعد أيام قليلة من رسمها على جامع في المدينة نفسها.
الكومبس – ستوكهولم: ذكرت وكالة الأنباء السُويدية،TT أن الجماعات النازية في ستوكهولم، رسمت علامة الصليب المعقوف الذي يرمز الى النازية، على جدران كنيسة تعود الى الأرثوذكس الإرتيريين، في منطقة هاكسترا، جنوب العاصمة ستوكهولم صباح الأحد، بعد أيام قليلة من رسمها على جامع في المدينة نفسها.
وكانت الشرطة، تلقت بلاغاً من شخص مجهول قبل ظهر الأحد، بوجود شارة النازيين (الصليب المعقوف)، وسجلت الشرطة الحادث تحت بند التخريب والكراهية.
وحول ذلك، قال ضابط المعلومات في شرطة ستوكهولم سفن إيرك أولسون، ان الكنيسة تستخدم كل يوم أحد، لذلك من الصعب تحديد الوقت الذي حدث فيه الأمر.
ورُسمت شارة النازية على عدة مبان دينية إسلامية ومسيحية في ستوكهولم، خصوصا في منطقة Hagsätra، كما وُجدت ثمان صلبان معقوفة على باب مسجد في سودرمالم.